أفلام ومسلسلات OSN+ في شهر يناير 2024
أفلام ومسلسلات OSN+ في شهر يناير 2024


إن كنت تتساءل عن جديد المسلسات والأفلام التي ستعرض في شهر يناير على منصة OSN+، فستجد الإجابة التي تبحث عنها في السطور التالية عبر موقع أفلامي، حيث سنطلعك على سبعة أعمال جديدة، تتراوح بين التشويق والدراما والأكشن والكوميديا، ما يناسب مختلف الأذواق من دون استثناء!

1- مسلسل The Tourist


يعود مسلسل The Tourist بموسمه الثاني بمزيد من المفاجآت والإثارة حيث ينطلق الثنائي إليوت وهيلين في رحلة لمعرفة المزيد عن ماضي إليوت. تدور الأحداث في الطبيعة الخلابة لأيرلندا، وتكشف عن العواقب الخطيرة لأفعال إليوت السابقة مما يودي بهما إلى نزاع عائلي طويل الأمد.

2- مسلسل TED


عادت شخصية TED المحبوبة من قبل شريحة كبيرة من الناس من جديد، فاستعد لرحلة مليئة بالترفيه والتسلية، إذ تتناول كل حلقة رحلة جديدة وأفكاراً عميقة وتقدم منظوراً جديداً عن أبرز القضايا الهامة في العالم. ولكن إن
كنت تفكر بمشاهدة هذا العمل مع أفراد العائلة فلا تنسى الأخذ بعين الاعتبار بعض المشاهد التي تتعلق بالتدخين وغيرها من الممارسات التي قد لا تكون مناسبة لمن هم جون الـ18 عاماً. وقد تناولنا في موضوع سابق 5 أسباب ستدفعك إلى مشاهدة مسلسل تيد.

3- مسلسل The Detective الموسم الرابع


إن كنت من عشاق أعمال الجريمة والدراما فننصحك بمتابعة مسلسل The Detective بموسمه الجديد الرابع. العمل من من بطولة جودي فوستر، والتي تلعب شخصية المحققة ليز دانفرز التي تحاول بالتعاون مع نافارو إيفانجلين حلّ لغز اختفاء ثمانية رجال من محطة أبحاث تسالال أركتيك في إنيس بألاسكا.
يبدأ عرض مسلسل The Detective على منصة OSN+ بدءاً من 15 يناير.

4- فيلم Fast X


عشاق السرعة والإثارة والتشويق على موعد في 26 يناير مع فيلم Fast X على منصة osn+. نعم سيعود فان ديزل من جديد إلى الشاشة بعمل ذي قالب مليء بالحركة والتشويق إلى جانب جايسون موموا. إن كنت تتساءل إن كان هذا الفيلم هو جزء من سلسلة Fast & Furious الشهيرة، فالجواب هو نعم بالتأكيد! حيث يلعب ديزل دور شخصية دوم توريتو، التي انطلقت منذ عشرين عاماً! والتي تواجه وعائلته تحديات ومواقف صعبة، في وجه التصرفات الانتقامية لابن كبار رجال العصابات هيرنان رييس. وتتحول المهمة إلى سباقٍ مع الزمن يتخللها لحظات حماسية وتقلبات غير متوقعة للأحداث، إلى جانب السعي لتحقيق العدالة.

5- فيلم الجريمة - El Gareema


إن كنت تنبحث عن أعمال عربية، فحصتك محفوظة بإصدارات OSN+ لشهر يناير مع فيلم الجريمة الذي يتناول قصة عادل، وهو رجل مسنّ يقيم في عيادة نفسية يروي قصص من حياته خلال سبعينيات القرن الماضي، ضمن سياقٍ يجمع بين الدراما والجريمة. وتدور أحداث هذا الفيلم حول اختفاء زوجته ناديا، ما يكشف لاحقاً عن قصص مليئة بالغموض والتشويق والتعقيدات التي تحيط بحياة عادل.

6- فيلم Renfield


لعشاق أفلام الخيال والكوميديا حصة أيضاً مع فيلم Renfield، حيث يضيف النجم نيكولاس كيج ونيكولاس هولت لمسات كوميدية إلى قصة شخصية رينفيلد، أحد أتباع دراكولا المسجون في مصحّة عقلية منذ عقود، حيث يروي الفيلم حكاية توقه للعيش بعيداً عن الكونت دراكولا وطلباته الكثيرة وأسلوب حياته العنيف. وتكشف هذه القصة الكوميدية عن رحلة بحث شخصية رينفيلد عن الحرية وبدء حياة جديدة بعيداً عن تحكّم دراكولا.

7- فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore


أفلام السحر لها رونق لا مثيل له! حيث تنقلنا إلى عالم جديد من الخير والشر! فإن كنت قد شاهدت سلسلة أفلام هاري بوتر فلابد أن تتابع سلسلة أفلام Fantastic Beasts ، حيث تعرض منصة osn+ الجزء الجديد من السلسلة في 25 يناير بعنوان The Secrets of Dumbledore.
تدور أحداث السلسلة الجديدة حول الساحر الشرير جريندلوالد الذي يقود جيشاً من السحرة للقضاء على الماجلز، حيث يستعين البروفيسور ألباس دمبلدور بنيوت سكاماندر وشركائه في محاولة لإحباط مخططات جريندلوالد، وتكشف أحداث الفيلم عن العديد من الأسرار ومواقف يُوضع فيها الولاء موضع الاختبار، ما يمهد الطريق أمام حرب ملحمية في عالم السحر المستوحى من إبداع الكاتبة الشهيرة جي كي رولينغ.

 

 

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.