وثائقي It’s OK على نتفليكس هو اختيارنا لك لهذا الأسبوع
وثائقي It’s OK على نتفليكس هو اختيارنا لك لهذا الأسبوع


إن كنت تبحث عن عمل لمشاهدته خلال إجازة نهاية هذا الأسبوع، فنرشح لك وثائقي الفنانة إليسا It’s Ok الذي طرحته منصة نتفليكس في 25 يناير/كانون الثاني 2024.

صحيح أن العمل يأخذنا في رحلة لاكتشاف حياة الفنانة اللبنانية الشخصية ضمن ثلاث حلقات، إلا أنه يسلط الضوء على عقبات وصعوبات قد يمر بها أي شخص في محيطتنا، من مثل التعرض للتنمر، المرض، فقدان شخص عزيز والأهم الاكتئاب، هذه الدوامة القادرة على سحق كل من يعلق بها. نحن على ثقة أنك ستستذكر معها أموراً مررت أنت بها أيضاً وقد تذرف دمعة في الوقت نفسه معها.

بعيداً عن الفن والأضواء والشهرة، ستكتشف جانباً آخراً للفنانة وستسمع اعترافات كانت دفينة في قلبها لسنوات وقد حان الوقت لتعلنها. ليس هذا وحسب، إذ سيسمح لك العمل برؤية جانبها المتعلق بعائلتها ولاسيما والدها، الذي يشكّل نقطة ضعفها. نعم سترى دموع إليسا وحزنها وحتى انكسارها، كونها اشتاقت لوالدها كثيراً. سترى حقيقة إليسا التي لن تظهر على المسرح والمقابلات التلفزيونية العادية وحتى الفيديوكليبات.

ضمن حلقات الوثائقي، التي لا مدة تتخطى كل منها الساعة، ستطلعك إليسا على كل ما يتعلق بولادتها، رحلتها الدراسية في مدرسة داخلية، حبها الأول، تجربتها مع المرض، الآثار الجانبية التي تتكبدها من رحلة العلاج إلى يومنا هذا، ماذا فعلت بأول مرتب حصلت عليه، وصولاً إلى إنشاء أول شركة لها. هناك المزيد ستطلعك أيضاً على تجربتها مع عمليات التجميل التي تعرضت من ورائها لانتقادات عديدة، داعية كل من يشاهد هذا الوثائق إلى أن يحب نفسه.

خلال الوثائقي ستدرك معنى عنوانه... It’s Ok، ولماذا اختارت هذا العنوان بالذات.

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.