بعد إعلان اعتزاله لنستذكر سوياً وجوه النجم عادل إمام الأيقونية
بعد إعلان اعتزاله لنستذكر سوياً وجوه النجم عادل إمام الأيقونية

 


خبر اعتزال زعيم الفن العربي عادل إمام، على هامش حفل جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية، جعلنا نختبر مشاعر مختلطة، فبين شعورنا بالسعادة أنه بصحة جيدة ويقضي أوقاتاً لا تقدّر بثمن مع أسرته وأحفاده، وبين شعورنا بحنين لإطلالته المميزة على خشبات المسرح، شاشات السينما والتلفاز، مرّ شريط أعمال النجم الكبير بسرعة البرق أمام أعيننا.

صحيح أنه قد مرّ حوالى 4 سنوات على آخر عمل شارك فيه، فالنتينو، الذي شارك بموسم رمضان 2020، إلا أن أعماله منذ انطلاقته وحتى يومنا هذا محفورة في ذاكرتنا وذاكرة أجيال عديدة. ما سرّ خلود أعماله إن صح التعبير؟ ببساطة لأنها جمعت كل أفراد العائلة، كباراً وصغاراً وشيوخاً، في ذكريات مليئة بالضحك ثم الضحك والضحك، ليصبح للزعيم وجوهاً أيقونية لا تنسى!

في هذا الفيديو جمعنا لك أبرز الوجوه الأيقونية للنجم المصري عادل إمام، التي انطبعت في ذاكرتنا. فمن منا لا يذكر حركاته؟ أو نظراته وطريقة تفاجئه! نعم، ملامح عادل إمام مدرسة بحد ذاتها! فهي قادرة على التأثير فينا من دون أن ينبس بأي كلمة. شاهد معنا هذا الفيديو ونحن على ثقة أنه سيرسم ابتسامة على وجهك من دون أن يقول الزعيم كلمة واحدة!
 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.