أفلام الإثارة والتشويق على STARZPLAY خلال شهر فبراير
أفلام الإثارة والتشويق على STARZPLAY خلال شهر فبراير

 يحمل شهر فبراير لعشاق الإثارة والتشويق مجموعة لا تفوت من الأفلام والأعمال على منصة Starzplay. في هذا السطور التالية سنقدّم لك نظرة سريعة على كل عمل من الأعمال لتختار منها ما يناسب ذوقك، إن كنت من المشتركين بهذه المنصة.

 

إسكيب فروم مقديشو – 1 فبراير
يجد دبلوماسيان أنفسهما محاصرين في خضم الحرب الأهلية في مقديشو بالصومال. ومع تصاعد الأحداث، يجد أحدهما وزوجته أنفسهما محاصرين في السفارة الكورية الجنوبية، بينما يواجه الدبلوماسي الآخر تهديداً مماثلاً في السفارة الكورية الشمالية. وفي سبيل النجاة من هذا المأزق، يتعاون الدبلوماسيان معاً لتنظيم هروب كبير يجسدان من خلاله قيم التضامن والحرص على تجاوز الانقسامات السياسية في سبيل المصلحة العامة.

 

أول فان آند جيمز - 8 فبراير
تعثر مجموعة من المراهقين على سكين ملعونة تحبس شيطاناً خبيثاً. تدفع السكين الملعونة المراهقين إلى المشاركة في ألعاب الطفولة لكن بنسختها القاتلة، ليصبح هدفهم الوحيد هو البقاء على قيد الحياة!

 

فاينست كايند - 15 فبراير
شقيقان يترعرع كل منهما في بيئة مختلفة عن الآخر، ويجتمعان مرة أخرى خلال فصل الصيف. وفي محاولات لإنقاذ قارب وعمل والدهما في صيد الأسماك، يتورطان في صفقة مع عصابة منظمة في بوسطن.

 

جوي رايد - 22 فبراير
يروي الفيلم رحلة شابة للبحث عن والدتها المفقودة منذ فترة طويلة. وبينما تأخذ الرحلة منعطفات مغايرة، تتعلم الشابة وأصدقائها الذين رافقوها الكثير عن الترابط والصداقة والانتماء والحياة

 

 

دانيالز جوت تو داي - 29 فبراير
تدور أحداث الفيلم حول رغبة دانييل بويل بإعادة التواصل مع أشقائه الثلاثة المضطربين، لكنه يكتشف أنهم يخططون لقتله من أجل ميراثه. وبينما يُجبر الأخوة والأخوات على قضاء عطلة نهاية الأسبوع معاً في منزل العائلة على شاطئ جزر كايمان، تحدث سلسلة من الأحداث المضحكة أثناء سعيهم لقتل دانييل.

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.