بعد نجاح أعمالهم في رمضان 2023 نجوم سيغيبون عن الشاشة في الشهر الفضيل
بعد نجاح أعمالهم في رمضان 2023 نجوم سيغيبون عن الشاشة في الشهر الفضيل

 
لكل واحد منا نجم مفضل ننتظر أعماله بفارغ الصبر، ولاسيما في شهر رمضان المبارك، الذي بات ساحة لعرض أجمل وأروع الأعمال الدرامية على أنواعها. في موسم رمضان 2023، تابعنا العديد من النجوم وتعلقنا بأعمالهم، منها الذي لاقى نجاحاً ساحقاً ومنها ما كان يحمل رسالة اجتماعية رائعة. ولكن في هذا الموسم الرمضاني ستغيب عنا وجه اعتدنا على متابعتها في الشهر الفضيل، وجوه قررت عدم خوض هذا الموسم لأسباب
صحية أو عائلية أو لأن الأعمال التي تلقتها ليست على قدر تطلعاتها. في السطور التالية سنسلط الضوء على أبرز النجوم الذين سيغيبون عن موسم رمضان 2024.

عادل إمام
سنفتقد الزعيم عادل إمام في موسم رمضان 2024 أيضاً، هو الذي قرر الاعتزال رسمياً وقضاء الوقت مع عائلته وأحفاده. فبعد آخر عمل له، فالنتينو، منذ 4 سنوات، كنا نترقب أن نراه في موسم من المواسم الرمضانية التالية إلا أن الأمر حسم وسيغيب الوجه الذي زرع في منازلنا الضحك والابتسامة. ما رأيكم أن نستذكر سوياً في هذه المناسبة وجوه النجم عادل إمام الأيقونية طوال مسيرته الذهبية!


يسرا
بعد مشاركتها العام الماضي في مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"، ستغيب النجمة المصرية يسرا عن موسم رمضان 2024، معلنة أنها ستأخذ استراحة في الشهر الفضيل.
يذكر أن يسرا قد حققت نجاحاً رائعاً في مسلسل روز وليلى الذي عرض على منصة شاهد في فبراير 2024.

 


محمد رمضان
من منا لم يسمع عن عمل "جعفر العمدة"، فسواء شاهدت هذا العمل الرمضاني أم لا، نحن على ثقة أنك سمعت عنه أو مررت بخبر نشر عنه على مواقع التواصل الاجتماعي. هذا العمل من بطولة محمد رمضان – النمر وان، الذي أعلن أنه لن يشارك في موسم رمضان 2024 لعدم توفر عمل في نفس قوة مسلسله السابق.

 

ياسمين عبدالعزيز
قررت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز عدم المشاركة في الموسم الرمضاني 2024؛ لأنها لم تجد العمل المناسب. يذكر أن عبدالعزيز شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "ضرب نار" الذي حقق جماهيرية كبيرة، إلى جانب طليقها أحمد العوضي.


منى زكي
أحدثت الممثلة المصرية منى زكي ضجة بعملها الرمضاني 2023 – تحت الوصاية، الذي كان مؤلفاً من 15 حلقة فقط، إلا أنها ستغيب عن موسم رمضان 2024 وهو أمر أثار حزن جمهورها.

 


منة شلبي
قررت الممثلة المصرية منة شلبي عدم المشاركة في الموسم الرمضاني 2024، إذ لم تجد سيناريو مناسب، بحسب تصريح سابق لها، وكانت قد شاركت منة شلبي العام الماضي بمسلسل "تغيير جو" الذي لفت انتباه الجمهور.

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.