شخصية باسل خياط في مسلسل نظرة حب انفعالية وتكتشف أشياء غريبة
شخصية باسل خياط في مسلسل نظرة حب انفعالية وتكتشف أشياء غريبة

 بعد الاقبال الشديد على مسلسل الثمن، الذي لعب فيه النجم السوري باسل خياط دور "زين"، ها إن الجماهير بانتظار شخصية "بحر" التي يؤديها خياط في الموسم الرمضاني للعام 2024. بحيث يتساءل الكثيرون كيف ستكون شخصيته؟ ولاسيما بعد الموهبة الفذة التي أزهرها بدور زين، هذه الشخصية التي تحمل الكثير من آلام الماضي لتصبح باردة ولا تثق بمن حولها ولاسيما النساء، شخصية باختصار لا تعترف بالحب الحقيقي!

يشارك باسل خياط في الموسم الرمضاني في مسلسل "نظرة حب" وقد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على انستقرام، أخذ فيه الجمهور إلى عمق شخصية بحر الذي يتلقة اللوم من قبل الأشخاص حوله بسبب التصرفات والأفعال التي تصدر منه، لكنه يعتبرها بدوره صحيحة ولو عادت الأيام به لفعلها. وقد علّق خياط على الفيديو بالقول: "بحر شخصية جديدة بترافقكم بمسلسل نظرة حب خلال شهر رمضان الكريم من إنتاج شركة ايبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني".


ووثق البرومو أيضا اكتشاف "بحر" لأشياء غريبة تحدث في أحد الأماكن العامة وتثير غضبه، إلى جانب مروره بحوادث كثيرة تعلمه الدروس.


يذكر أن مسلسل "نظرة حب" يتناول قص حب يؤججها الصراع والغموض، وهو من اخراج حسام علي، وبطولة باسل خياط، كارمن بصيبص، ميشال حوراني، رانيا عيسى، طلال مارديني، ونخبة من النجوم العرب.

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.