مسلسلات قصيرة ستعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024
مسلسلات قصيرة ستعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024

 
باتت المسلسلات القصيرة التي تتكون من 10 أو 15 حلقة رائجة بشكل كبير في الموسم الرمضاني وقد أثبتت وجودها ولاقت إقبالاً كبيراً من الجمهور. في موسم رمضان 2024، هناك العديد من الأمثلة على أعمال درامية قصيرة، من مثل مسلسل نعمة الأفوكاتو وأعلى نسبة مشاهدة و2024 وغيرها من الأعمال الرائعة.


أيام قليلة تفصلنا عن النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وعن أعمال قصيرة جديدة ننتظر انطلاقها بفارغ الصبر. في السطور التالية، سنطلعك على مجموعة مسلسلات مصرية جديدة ستعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

 

كوبرا

مسلسل كوبرا الرمضاني هو أول تجربة مسلسل قصير للنجم المصري محمد إمام. تدور أحداث المسلسل الشعبي حول صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، تضعه في صراع بين الخير والشر. العمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته مجدي كامل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ودنيا ماهر.

 

بدون سابق إنذار

مسلسل قصير تدور أحداثه حول زوجين يخوضان تجربة صعبة بعد إصابة طفلهما بسرطان الدم. العمل من تأليف إلمي كفارة وإخراج هاني خليفة وبطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد.


فراولة

مسلسل فراولة هو مسلسل كوميدي قصير يتناول قصة ابنة حارس عقار تدعى "فراولة" وهي محترفة فى قراءة الفنجان. تواجه فراولة العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول إلى سيدة مجتمع. العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وهو من بطولة نيللي كريم.

 

للأذكياء فقط

مسلسل كوميدي قصير يدور حول شاب يقع في حب زميلته بالجامعة، ويحاول اختراع علاج لمرض نادر، ويتعرض مع أصدقائه لمجموعة من المواقف والمفارقات الكوميدية. العمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف محمج ناير، ومن بطولة حمدي الميرغني ،كريم عفيفي ، رنا رئيس ، ريم سامي ومحموعة من النجوم.

 

جودر

مسلسل مستوحى من قصص "ألف ليلة وليلة"، بحيث تدور أحداثه حول صياد بسيط تنقلب حياته رأساً على عقب بعد اكتشاف سر عظيم. يضم المسلسل عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وعمرو عبد الجليل، ووفاء عامر، ومجموعة من النجوم.

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.