أفلام عيد الفطر 2024 مزيج من الكوميديا والأكشن والرومانسية
أفلام عيد الفطر 2024 مزيج من الكوميديا والأكشن والرومانسية

 أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء شهر رمضان المبارك بأعماله ومسلسلاته على أنواعها، التاريخية والاجتماعية والكوميدية، وقد بدأ الحديث عن أعمال عيد الفطر، التي ينتظرها الجميع أيضاً بفارغ الصبر، لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

هذا العام، وككل عام، تتراوح الأعمال بين الأعمال الكوميدية والأكشن والرومانسية، لتلبي كافة الأذواق والتفضيلات. في السطور التالية جمعنا لك كل ما عليك معرفته عن أعمال عيد الفطر للعام 2024 والتي سيتم عرضها في عدد من الدول العربية كالسعودية ومصر.

 

 

فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" فيلم كوميدي يتناول قصة صالح وزوجته درية اللذين يعيشان حياة صعبة للغاية، إلا أن حياتهما تنقلب رأساً على عقب بعد ظهور بوابة سحرية في منزلهما، حيث يشهدان من خلالها نسخة مثالية من حياتهما في عالم موازٍ.
الفيلم من بطولة كل من هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز. العمل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب.

 

 

 

أهل الكهف

فيلم "أهل الكهف" فيلم مثير للاهتمام يتناول قصة ثلاثة أشخاص يجدون أنفسهم في عالم مختلف تماماً عن عالمهم وذلك بعد سنوات من السبات والنوم العميق. تبدأ رحلة الأشخاص الثلاثة بالتعرف على هذا العلم حيث يواجهون العديد من الصراعات والتحديات ولاسيما للتأقلم بعد اكتشاف أسرار لا تخطر على البال عن هذا العالم.
أبطال الفيلم تابعناهم في أعمال رمضانية نالت نسبة مشاهدة عالية، وهم خالد النبوي الذي أسرنا في مسلسل امبراطوية ميم، غادة عادل التي لعبت دوراً مؤثراً في حالة خاصة، وكل من النجوم محمود حميدة وتايسون ومحمد فراج وبيومي فؤاد وصبري فواز. العمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

شقو

فيلم "شقو" هو الفيلم المثالي لعشاق عالم الجريمة والأكشن، فهو يسلّط الضوء على رحلة مجموعة من الأصدقاء الذين ينخرطون في أعمال إجرامية مشبوهة التي تعقد حياتهم شيئاً فشيء.
الفيلم من بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربيني التي كان لها حضور مميز في مسلسل كامل العدد بموسمه الثاني، ويسرا، وأمينة خليل، وتايسون، وعباس أبو الحسن. العمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

 

 


شباب البومب

فيلم "شباب البومب" يُمثل الفيلم عودة لأبطال المسلسل “شباب البومب” على الشاشة الكبيرة، بعد أن أثبتت النسخة التلفزيونية نجاحها على مدار 12 موسمًا تحت قيادة الفنان فيصل العيسى.
العمل من بطولة كلا من فيصل العيسى‬، ‫عبدالعزيز الفريحي‬، سليمان المقيطيب‬، مهند الجميلي‬، ومجموعة من النجوم اللامعين.

 

 


عالماشي

فيلم "عالماشي" هو فيلم كوميدي يتناول قصة الشاب الكسول هادي عبدالهادي الذي يعتمد على والده في كل شيء بحياته، إلى أن تنقلب حياته رأساً على عقب بعدما اكتشف إصابته بحالة مرضية نادرة تُجبره على التحرك بشكل مستمر لتجنب التعرض لجلطات دموية قاتلة.
العمل من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.