رولا بقسماتي عن فيلم يربوا يعزكن
رولا بقسماتي عن فيلم يربوا يعزكن

طرحت منصة نتفلكس فيلم "يربو بعزكن أو c section" السينمائي منذ أيام وقد اندرج على قائمة الأكثر مشاهدة إلى جانب العديد من الأعمال العالمية والعربية.

وبهذه المناسبة، استذكرت الممثلة اللبنانية رولا بقسماتي مشاركتها بهذا العمل المميز عبر حسابها الخاص على منصة انستقرام، حيث نشرت مجموعة صور من كواليس العمل وعلّقت عليها بالقول: فيلم يربو بعزكن أو  c section... فيلم خفيف ظريف قريب للقلب، في كتير من الإنسانية الصادقة و الواقع المبكي المحزن بلا تكلّف ! فيلم ما بتنتهي صلاحيته و بس تحضرو رح تفهمو ليش !! حضرو و عطوني رأيكن… بتلاقو على نتفلكس! خلال ٧٢ساعة قدرنا نكون توب ٢ لأنه الناس بحاجة لهيك أفلام قريبة و حقيقية وصادقة".

يذكر أن فيلم "يربوا بعزكن" من بطولة عمار شلق، تقلا شمعون ، رامي عطالله، باميلا الكيك، شادي حداد ، ورولا بقسماتي. وهو من إخراج دافيد أوريان.  تدور أحداث الفيلم حول أربعة أشخاص متزوجين من طبقتين اجتماعيتين مختلفتين، يجمعهم القدر في مستشفى واحد للولادة حيث تضع الزوجات أولادهن، وحيث تخرج اﻷمور عن السيطرة تمامًا.

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.