القصة وطاقم العمل من الأسباب التي ستدفعك إلى مشاهدة مسلسل TED: The TV Series الذي يُعرض حصرياً على +OSN وOSNtv
القصة وطاقم العمل من الأسباب التي ستدفعك إلى مشاهدة مسلسل TED: The TV Series الذي يُعرض حصرياً على +OSN وOSNtv

 إن كنت من عشاق شخصية تيد الشهيرة أو ترغب بمشاهدة عمل كوميدي مسلٍ فأنت على موعد حصري مع مسلسل TED: The TV Series الذي سيعرض للمرة الأولى على كل من +OSN وOSNtv في 12 يناير 2024. في السطور التالية جمعنا لك 5 أسباب رئيسية ستدفعك من دون شك على مشاهدة هذا المسلسل، سواء مع أفراد عائلتك أو أصدقائك، لجرعة من الكوميديا.


مسلسل TED: The TV Series من إنتاجات Peacock، وتبدأ القصة من الفيلم الأصلي عندما يتمنى الفتى جون، البالغ من العمر ثمانية أعوام، أن تتحول هدية عيد ميلاده إلى كائن حي، ليصبح الدب المتكلم تيد إحد الشخصيات الشهيرة محلياً. ؤويذهب المخرج والكاتب سيث ماكفارلين في هذا المسلسل بالمشاهدين إلى عام 1993 ليصور قصة أصول شخصية الدب تيد. والآن ما هي الأسباب التي تجعل العمل جديراً بالمشاهدة؟


1. قصة المسلسل الكوميدية

يقدّم مسلسل تيد TED جرعة مميزة من الفكاهة يروي خلالها أصول شخصية الدب المحبوب تيد. ويعد سيث ماكفارلين، مخرج العمل والكاتب، المشاهدين بحبكة تكشف عن الجوانب السيئة لعمر الـ 16 عاماً وعلاقتها بشخصية الدب تيد. ويضفي عنصر السرد المليء بالفكاهة مزيداً من العمق على الشخصية المحبوبة، مما يجعل المسلسل تجربة لا تفوت لعشاق الفيلم الأصلي أو الذين يشاهدون الشخصية لأول مرة.

2. حلقات العمل التي تعرض دفعة واحدة
يشكل المسلسل خياراً مثالياً لمحبي مشاهدة المسلسلات دفعة واحدة، ويعد المشاهدين بقصة مليئة بالضحك والذكريات الآسرة، إذ يبلغ الحماس أعلى مستوياته مع طرح جميع الحلقات في 12 يناير 2024.


3. النجوم المشاكرين بالعمل
يعود سيث ماكفارلين، المؤدي الكوميدي ومبتكر مسلسل Family Guy، إلى تأدية صوت شخصية تيد مرة أخرى بصحبة مجموعة من ألمع النجوم، بمن فيهم ماكس بيركهولدر بدور جون، وماكس جرايمز بدور والد جون، وآلانا أوباش بدور والدته وجورجيا ويجهام بدور القريبة بلير؛ حيث يقدم الفنانون أداءً استثنائياً يرتقي بالمسلسل إلى أبعاد أخرى.


4. مغامرات تيد في بداية حياته
يكشف المسلسل المشتق من الفيلم عن حياة تيد بعد انتهاء شهرته التي استمرت لـ 15 دقيقة، حيث يعود إلى منزله في بلدة فرامينغهام بولاية ماساتشوستس بصحبة صديقه المقرب جون (ماكس بيركهولدر) البالغ من العمر 16 عاماً. وتروي الأحداث قصة تيد بعد الشهرة وتصور التحديات والمواقف الطريفة التي يواجهها عند عودته إلى الحياة النمطية بعيداً عن أضواء الشهرة.


5. رحلة أصيلة عبر الذاكرة
يصور المسلسل أصالة حقبة التسعينيات مستعرضاً الموضة وثقافة موسيقى البوب والتوجهات التي لاقت رواجاً كبيراً في تلك الفترة، بما في ذلك موسيقى الروك وتسريحات الشعر الشهيرة. ويأخذ مسلسل TED المشاهدين في رحلة عبر الذاكرة إلى واحدة من أجمل الفترات الزمنية التي مضت.

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.