مسلسلات رمضان 2024 على منصة Watch It
مسلسلات رمضان 2024 على منصة Watch It

 الماراثون الرمضاني للعام 2024 حامي الوطيس إن صح التعبير، مع كمّ لا مثيل له من الأعمال الدرامية العربية على أنواعها، لهذا إن كنت تشعر بقليل من الحيرة عن أسماء المسلسلات وأين يمكنك مشاهدتها، فسنساعدك عبر موقع Aflami.tv على معرفة كل التفاصيل. فبعد أن تناولنا في موضوع سابق المسلسلات الرمضانية للعام 2024 التي ستعرض على منصة شاهد، سنطلعك في هذا الموضوع على المسلسلات الرمضانية التي ستعرض على منصة Watch It. 

ما هي مسلسلات رمضان 2024 على منصة Watch It

ستعرض منصة Watch It سبعة أعمال رمضانية هذا العام، وهي أعمال مصرية تتراوح بين أعمال درامية وأخرى كوميدية، لمجموعة من النجوم اللامعين، الذين منهم من كان لهم حضوراً مميزاً في موسم رمضان 2023 أيضاً، ومنهم من شارك في هذا الموسم بعد غياب.

اللافت على منصة Watch It هذا العام هو أنها ستعرض عملاً للأطفال، هو عمل توعوي بامتياز.
 


الكبير أوي 8

مسلسل "الكبير أوي 8" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
يحمل الموسم الثامن العديد من المفاجآت، مع العلم أنه الموسم الأخير من هذه السلسلة التي انطلقت في العام 2010. اقرأ المزيد م التفاصيل حول هذا الموضوع عبر موضوعنا الكبير أوي 8 يختتم رحلة المسلسل التي دامت 14 عاماً.

 


مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي وحلا شيحة وعدد من الفنانين، وهو من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، ويتناول قصة أب يواجه تحديات الحياة بعد وفاة زوجته ومحاولته تربية 6 أبناء.
مسلسل إمبراطورية ميم يعرض أيضاً على منصة شاهد. تعرف على مسلسلات رمضان 2024 التي تعرض على منصة شاهد.

 

بابا جيه

تدور أحداث مسلسل بابا جيه في إطار كوميدي حول مدير فندق في فترة كورونا يتعرض للعديد من الأزمات بسبب الأحداث التي يمر بها وهو مأخوذ عن فيلم كوري كوميدي.
المسلسل من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، وعدد من الفنانين، ومن إخراج خالد مرعي. هذا ويعرض أيضاً على منصة شاهد.


صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من بطولة المسلسل غادة عبد الرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، ماجد المصري، منال سلامة، محمد علاء، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن. يتناول المسلسل قصة صراع تقوده امرأة بين عائلتين كانت تجمعهما علاقة مودة وحب واحترام.
يعرض مسلسل صيد العقارب أيضاً على منصة شاهد.


الحشاشين

مسلسل الحشاشين هو مسلسل تاريخي تقع أحداثه في القرن الحادى عشر، في شمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".
المسلسل من بطولة بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

نور والكوكب السعيد

مسلسل نور والكوكب السعيد هو مسلسل لتوعية الطفل بالقيم الإنسانية والحضارية، بحيث تهدف حلقات المسلسل إلى التوعية بالقضايا المختلفة، وإثارة خيال الطفل، وتشكيل وعيه بالقيم الإنسانية والحضارية التي يجب أن يتحلى بها؛ وتتلخص فكرة المسلسل في الدعوة إلى عالم جديد خالٍ من العنف والكراهية، والصراعات، وتدمير البيئة، ويسوده التسامح والإخاء وقبول الآخر.

 

 

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.