مسلسلات رمضان 2024 على منصة شاهد
مسلسلات رمضان 2024 على منصة شاهد

 نترقب في الموسم الرمضاني 2024 مسلسلات ضخمة وعديدة. لكي نوفر عليكم عناء البحث والتفكير، سنطرح لكم عبر موقع Aflami.Tv، وذلك ضمن سلسلة مواضيع، الأعمال التي تعرض على كل منصة من منصات البث.

البداية مع منصة شاهد وMBC، حيث سنطلعكم في السطور التالية على الأعمال المشاركة في الماراثون الرمضاني، الذي يفصلنا عنه أقل من شهر. ولكن استعدوا فبعض النجوم الذين كنتم تترقبون أعمالهم قد لا يكونون مشاركين في هذا الموسم، وقد تناولنا أسماء النجوم الذين سيغيبون عن شاشة رمضان 2024.


العتاولة

مسلسل مصري من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، ياسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، زينة وباقة من النجوم. تدور قصة المسلسل حول صراع دموي بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، بحيث تسيطر عليهما مشاعر الانتقام.

كوبرا


مسلسل كوبرا هو أيضاً مسلسل مصري، من بطولة محمد إمام ومنة فضالي وباقة من النجوم المصريين. تدور أحداث المسلسل حول مواجهة صاحب ورشة لإصلاح السيارات مواقف غريبة تضعه في صراع بين الخير والشر.


بابا جيه

مسلسل مصري من بطولة أكرم حسني وباقة من الفنانين المصريين. المسلسل اجتماعي كوميدي يتناول قصة شاب يجد نفسه أمام مفترق طرق عندما يتم الاستغناء عنه في وظيفته وعليه أن يعيل أسرته.


إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم هو مسلسل مصري اجتماعي يستند إلى قصة قصيرة للكاتب إحسان عبد القدوس صدرت ضمن مجموعته القصصية "بنت السلطان" يتناول قصة إنسانية مُؤثرة حول "مختار أبو المجد" أب مُحب لـ6 أبناء في مراحل عمرية مختلفة جميعهم أسمائهم تبدأ بحرف الـ"ميم" يُواجه تحديات الحياة بعد وفاة زوجته.
المسلسل من بطولة خالد النبوي وباقة من الفنانين المصريين.


كامل العدد 2

بعد نجاح الجزء الأول، ها إن مسلسل كامل العدد يعود بموسم جديد في رمضان 2024 من بطولة ددينا الشربيني وباقة من الفنانين.
استكمالاً لما دار من أحداث في الجزء الأول يقدم مسلسل "كامل العدد" في جزئه الثاني رحلة جديدة للزوجين ليلى وأحمد حيث تظهر مشاكل جديدة تتعلق بأبنائهما وحياتهم الاجتماعية


نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكادو هو عمل مصري أيضاً سيعرض مجاناً على منصة شاهد، وهو يتناول قصة المحامية نعمة أبو علب في قالب درامي بحيث تلعب دور البطولة الفنانة مي عمر، إلى جانب مجموعة من الفنانين.


2024

بعد نجاح مسلسل 2020، سيعرض مسلسل 2024 كجزء ثانٍ له في موسم رمضان الحالي على منصة شاهد. مسلسل 2024 يقدّم مزيجاً مثيراً من التشويق، الإثارة، الأكشن، والدراما، بالإضافة إلى الرومانسية. العمل من بطولة نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، طوني عيسى، وسام صليبا، وباقة من النجوم.
العمل من تأليف بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.


ع أمل

يقدم مسلسل "عَ أمل" قصة اجتماعية من صلب الواقع، بأسلوب درامي مشوّق، وتؤدي بو غصن في مسلسل "ع أمل" شخصية يسار، وتدور أحداثه في 30 حلقة.
العمل من بطولة ماغي بو غصن وعدد من النجوم السوريين واللبنانيين منهم مهيار خضور، بديع أبو شقرة، وعمار شلق.

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.