انطلاق تصوير مسلسل قلب أسود ونادين الراسي تنشر صوراً من موقع التصوير
انطلاق تصوير مسلسل قلب أسود ونادين الراسي تنشر صوراً من موقع التصوير

 بعد أن كان قد أطلعنا المخرج اللبناني الشاب دافيد أوريان في مقابلة حصرية أجريناها معه حول مشاريعه المستقبلية عن تحضيره لتصوير مسلسل قصير يجمع النجمين نادين الراسي وباسم ياخور، نشرت الممثلة اللبنانية مجموعة صور من موقع التصوير تجمعها بأبطال العمل وفريق العمل، وقد زادت هذه الصور من حماستنا لمعرفة تفاصيل العمل الذي سيعرض في صيف 2024.

وفي التفاصيل، نشرت نادين الراسي مجموعة من الصور تجمعها بكل من منتج المسلسل زياد شويري والمخرج دافيد أوريان والنجمين باسم ياخور وكارلوس عازار. وقد علّقت على الصور بالقول: "اكتمل ثلاثي القلب الأسود"، في إشارة إلى اسم المسلسل المرتقب. العمل كتابة جيهان علي جان وسيناريو وحوار أسطفان خطّار وإنتاج شركة Online Production .

يذكر أنه في وقت سابق، كانت قد نشرت نادين الراسي مقطع فيديو قصير من موقع التصوير، كشفت فيه تعرض المخرج دافيد أوريان لعملية سرقة على يد شخص انتحل صفة أمنية، مع العلم أنه كان يحاول مساعدته ليلاً من خلال ايصاله إلى وجهته.

بعد النجاح الذي حققه مسلسل سكة سفر 3 في الموسم الرمضاني 2024 والذي كان من إخراج دافيد أوريان، نتطلع لمسلسل قلب أسود ولأحداثه. اقرأ مقابلة المخرج دافيد أوريان الحصرية كاملة عبر موقعنا.

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.