مسلسلات رمضان 2024 الخليجية
مسلسلات رمضان 2024 الخليجية

  أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، حيث بدأ كل واحد منا بتحضير قائمة المسلسلات التي سيتابعها طوال الشهر الفضيل، سواء مع العائلة أو الأصدقاء. الأعمال المشاركة بموسم رمضان 2024 لا تعد ولا تحصى ولنسهل عليك مهمة الاختيار ومعرفة الأعمال المشاركة في هذا الموسم، خصصنا لك مجموعة مواضيع فصّلنا فيها الأعمال وقسمناها بحسب الدول، بدءاً من مسلسات رمضان 2024 الخليجية، المصرية، السورية وصولاً إلى العراقية وغيرها. ليس هذا وحسب، بل قسمنا الأعمال بحسب منصات البث، على سبيل المثال مسلسلات رمضان 2024 على منصة شاهد.

قائمة مسلسلات رمضان 2024 الخليجية


هناك حضور مميّز للأعمال الخليجية في موسم رمضان 2024، كالسعودية والكويتية، بحيث ينتظر الجميع صدور هذه الأعمال للتعرّف على قصة كل واحدة منها. في السطور التالية، سنطلعك على قائمة مسلسلات رمضان الخليجية، من مثل سكة سفر، بيت العنكبوت، بعد غيابك عني وغيرها من الأعمال التي تشارك فيها مجموعة كبيرة من النجوم والممثلين القديرين.


مسلسل سكة سفر

مسلسل سكة سفر بجزئه الثالث هو مسلسل سعودي كوميدي يتناول قصة هروب 3 أشقاء للاختباء بعد اتهام أحدهم زوراً بجريمة قتل. العمل من إخراج دافد أوريان وبطولة سعد عزيز، صالح أبو عمره ومحمد الشهري


مسلسل غالية البقمي

 

مسلسل "غالية البقمي" هو مسلسل سعودي تاريخي تدور أحداثه في القرن الثالث عشر هجري، ويتناول حياة شخصية تاريخية وتأثيرها على المجتمع. العمل من بطولة إلهام علي ويعقوب الفرحان ونخبة من النجوم العرب.


مسلسل الفرج بعد الشدة

مسلسل "الفرج بعد الشدة" هو مسلسل كويتي تراثي تدور أحداثه في العام 1967، خلال مرحلة تاريخية مهمة من تاريخ دولة الكويت والمنطقة العربية. العمل من إخراج محمد عبد العزيز الطواله، ومن بطولة غازي حسين، عبد الإمام عبد الله، صلاح الملا، مرام البلوشي، شهاب حاجيه، وبمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية.

 

مسلسل سحيلة بنت عديم: أم الخلاجين


مسلسل "سحيلة بنت عديم: أم الخلاجين" مسلسل كويتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراثي؛ إذ يتناول حقبة محددة من الزمن في تاريخ الكويت. العمل من إخراج فهد شطي، ومن بطولة زهرة الخرجي، حمد العماني، عبد الله التركماني، أسامة المزيعل، حصة النبهان، هدى حمدان ونخبة من النجوم والفنانين.


مسلسل بعد غيابك عني

مسلسل "بعد غيابك عني" هو مسلسل كويتي اجتماعي يتناول قصة شابة تعيش حياتها في ظل أوضاع صعبة تسودها مشاعر الكره حيال أشقائها. العمل من إخراج سائد الهواري، ومن بطولة إلهام الفضالة، مرام البلوشي، شهاب جوهر، محمد الدوسري، إيمان فيصل، شهد سلمان، ونخبة من النجوم.

 

مسلسل منت رايق

مسلسل "منت رايق" هو مسلسل كويتي كوميدي تدرو أحداثه حول المفارقات التي يمر بها مجموعة من الصحافيين. العمل من إخراج نهلة الفهد، ومن بطولة هبة الدري، عبد العزيز النصار، شهاب حاجيه، ميس قمر، سعود بوشهري، شيلاء سبت ونخبة من النجوم.


مسلسل مرضى ودحام

مسلسل "مرضى ودحام" هو مسلسل كوميدي، تدور قصته حول صديقين وحياتهما اليومية، إذ يحرص صناعه على تقديم الدراما بشكل عصري. العمل من إخراج عبد الله العراك، ومن بطولة عبد الناصر درويش، أحمد العونان، سلطان فرج، بلال عبد الله، إيمان فيصل، غدير حسن ونخبة من النجوم.


مسلسل من كثر حبي لك

مسلسل "من كثر حبي لك" هو مسلسل كويتي رومانسي تدور أحداثه في أروقة عمارة سكنية، حيث تدور علاقات حب ومودة بين سكانها. ليس هذا وحسب بل تقع جرائم عائلية وجرائم قتل وسرقة. العمل من إخراج حسين الحليبي وبطولة إبراهيم الحربي، حمد العماني، فاطمة الطباخ، شوق الهادي، نور الشيخ، خالد الشاعر، فوز عبد الله، باسم عبد الأمير، شوق بنت عبد الله ونخبة من النجوم.


مسلسل يس عبدالملك

مسلسل يس عبدالملك هو مسلسل كويتي تدور أحداثه حول شخصية "يس عبدالملك" وعائلته، افي إطار درامي. العمل من إخراج حسين الحليبي وبطولة إبراهيم الحربي، حمد العماني، فاطمة الطباخ، شوق الهادي، نور الشيخ، خالد الشاعر، فوز عبد الله، باسم عبد الأمير، شوق بنت عبد الله.

مسلسل جاك العلم

مسلسل جاك العلم هو مسلسل سعودي كوميدي يتناول الحياة الزوجية لثنائي قرر إحياء علاقتهما من جديد. العمل من إخراج عبدالله العراك، وبطولة ريم عبدالله وماجد مطرب فواز ونخبة من النجوم.

مسلسل الخطة باء

مسلسل الخطة باء هو مسلسل سعودي تدور أحداثه حول فريق مسرحي يقرر ترك التمثيل لبرهة من الوقت، والقيام بمهمة خاصة، حيث يتنكرون في شخصيات مختلفة لرصد وإفشال عمليات نصب واحتيال، وتتوالى الأحداث. العمل من إخراج منير الزعبي وبطولة إبراهيم الحجاج، وميلا الزهراني ونخبة من النجوم.

 

 

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.