افضل المسلسلات التركية المعرّبة
افضل المسلسلات التركية المعرّبة

 المسلسلات التركية المعرّبة، أي المأخوذة عن عمل تركي، هي حديث الساعة من دون منازع! لاقت هذه المسلسلات رواجاً كبيراً في العام 2023 على وجه التحديد بعد ثلاثية الثمن، كريستال والخائن، مع العلم أنه قد سبق هذه الأعمال أعمال أخرى ناجحة جداً. هذه المسلسلات، التي عرضت على منصة شاهد، أعادت المسلسلات التركية المعرّبة إلى الواجهة مع النقلة النوعية التي أحدثتها من حيث الحبكة، أداء الممثلين والإخراج، وقد باتت كل قصة من هذه القصص التركية هي ما نجتمع للحديث عنه سواء مع العائلة أو الأصدقاء أو حتى مع زملاء العمل! نحن على ثقة أنك قد سمعت ولو عن طريق الصدفة أشخاصاً يقولون، هل شاهدت حلقة الأمس؟ أو قد شاهدت مقطعاً على السوشال ميديا من إحدى هذه المسلسلات. في السطور التالية سنطلعك على أبرز الأعمال التي لاقت رواجاً لا مثيل له، وباتت حديث الناس! وسنمدك بكل التفاصيل المتعلقة بها وأين يمكنك مشاهدتها.


افضل 5 مسلسلات تركية معرّبة


إن كنت ترغب بالاطلاع على أبرز المسلسلات التركية المعربة التي ضجّت بها الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، تابع معنا السطور التالية، وتعرف معنا على قصة كل عمل وأبطاله لتختار من بينها العمل الذي لفت نظرك. نحن على ثقة أنك ستتابع أكثر من مسلسل واحد؛ لأنها ببساطة تستحق المتابعة، وذلك عن تجربة، فقد شاهدنا هذه الأعمال جميعها ونحن نوصي بمشاهدتها. أكثر ما لفتنا إلى جانب قصة كل منها، هو اختيار الأبطال، فقد كان كل ممثل على قدر الحمل، لاسيما وأن الأعمال كانت أعمالاً مشتركة، جمعت نجوماً من الوطن العربي. ولاسيما من لبنان وسوريا.

 

 الخائن


مسلسل الخائن يتناول قصة عائلة "مثالية" إن صح التعبير، تكتشف الزوجة خيانة زوجها لها بأبشع طريقة ممكنة مع شابة عشرينية، وتكتشف أيضا أنها تعيش كذبة كبيرة وأنها قد
خدعت من أعز الناس وأقربهم إلى قلبها، فتبدأ مرحلة الانتقام، ليحدث ما لم يكن بالحسبان!

 كريستال


مسلسل كريستال يتناول قصة شابتين، الأولى هي مصممة أزياء مشهورة تدعى عليا تعود من الخارج بعد وفاة والدها والثانية هي ابنة الحارس التي تقيم في منزل مصممة الأزياء بحكم عمل والدها وتدعى فاي. فاي ترى في
عليا مثلها الأعلى، لدرجة أنها تخصصت في تصميم الأزياء، ولكن تبدأ المشاكل عندما تقع فاي في غرام الدكتور جواد وهو حبيب عليا. المنافسة التي تنشأ بين الشابتين تخلق أحداثاً لا تصدق، والصدمة هي عندما نكتشف السر الذي تخبئه عليا منذ سنوات!

 الثمن


مسلسل الثمن يتناول قصة أرملة نبذتها عائلة زوجها، وتصارع الحياة بأسرها لتؤمّن لابنها العلاج اللازم ضد مرض السرطان. بعد أن تغلق الحياة كل الأبواب في وجهها تلجأ إلى الحل الوحيد المتاح أمامها وهو قضاء ليلة واحدة مع رب عملها المستبد الذي وافق على منحها المال الذي تحتاجه من دون أن يسأل عن سبب حاجتها له، والمفاجأة هي ولادة قصة حب بينهما تؤدي إلى تعقد كل الأمور في ما بعد.

ستيلتو


مسلسل ستيلتو يتناول قصة جريمة غامضة تحدث خلال حفل ضخم يقام في أحد المنازل بمجمع سكني راقٍ، لتبدأ بعد ذلك رحلة حلّ لغز هذه الجريمة والبحث عن القاتل.

ع الحلوة والمرة


مسلسل ع الحلوة والمرة يتناول قصة موظفة في شركة لتنظيم حفلات الزفاف تدعى فرح، تتعرض لموقف صعب عندما تطلب منها رئيستها تنظيم حفل زفاف الرجل الذي تخلى عنها وهرب يوم زفافهما قبل خمس سنوات، فتتحول حياتها لكابوس مريع.

 

 

 

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.