الأبطال المشاركين بالمسلسل التركي المعرّب
الأبطال المشاركين بالمسلسل التركي المعرّب "امرأة" إلى جانب نقولا معوّض ومرام علي

 بعد انتشار خبر أن مجموعة MBC بصدد تحضير نسخة عربية من المسلسل التركي الشهير "امرأة" بدأنا بالتساؤل عن هوية أبطال العمل، مع العلم أنه تم الكشف في بداية العام 2024 عن اسم نجمين فقط وهما اللبناني نقولا معوض والسورية مرام علي، اللذين سيلعبان دور البطولة.

في الساعات القليلة الماضية بدأ الحديث عن أسماء نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، الذين سيشاركون أيضاً في المسلسل التركي المعرّب، الذي سيتم تصويره في تركيا، تماماً كالمسلسلات التركية المعربة الأخرى التي أثارت ضجة كبيرة ولاقت استحسان الجمهور، من مثل "الثمن"، "كريستال"، "ع الحلوة والمرة" وآخرها "الخائن". يمكنكم الاطلاع على تفاصيل كل هذه الأعمال وومنصات البث التي يمكنكم أن تتابعوها عليها عبر موقعنا.

 

طاقم عمل مسلسل امرأة

فمن برأيكم سيشارك في العمل أيضاً؟ حسناً، سينضم كل من تقلا شمعون، مجدي مشموشي، نقولا دانيال، طوني عيسى، ستيفاني عطالله، رنا كرم، نانسي خوري، سعد مينة، فرح بيطار والطفلة روسيل ابراهيم إلى البطلين نقولا معوض ومرام علي.

يذكر أن العديد من هذه الأسماء خاضت تجربة المسلسلات التركية المعربة وقد أحبها الجمهور بالعديد من الأدوار، فعلى سبيل المثال تعاطف الجمهور مع نقولا معوض بمسلسل "الثمن" عندما لعب دور صديق زين الذي اكتشف إصابته بمرض السرطان وحاول جاهداً إخفاء حقيقة مشاعره حيال "سارة" لأن صديقه المقرب يحبها. وفي مسلسل "ع الحلوة والمرة" انقسمنا بين مؤيد لموقف ريان، الذي يلعب دوره نقولا معوض، الذي ترك عروسته يوم الزفاف.

بالمقابل، من منا لم تستفزه شخصية "تيا" التي لعبتها مرام علي في مسلسل الخائن، ومن منا لم يلقِ اللوم عليها في تدمير أسرة مثالية، إن صح التعبير. ومن منا لم تصدمه شخصية "فاي" التي لعبتها ستيفاني عطالله في مسلسل "كريستال" وكيف قررت التضحية بالحب لتصل إلى مبتغاها ولتحطم "عليا" مصممة الأزياء المشهورة التي كانت مثلها الأعلى!

 

قصة مسلسل امرأة

تدور أحداث مسلسل "امرأة" حول الشابة "بهار" التي تقع في حب الشاب "صرب" وتكلل قصتهما بزواج رفضته بشكل قاطع والدة بهار، ما أدى إلى قطيعة بينها وبين عائلتها. ينجب الثنائي فتاة وصبي، إلا أن حياة العائلة تنقلب رأساً على عقب بعد اختفاء الأب في ظروف غامضة. تسعى الأم جاهدة إلى تربية أطفالها على الرغم من العوز والفقر، لتكتشف خلال المسلسل أنها تعاني من مرض مزمن، ما يعيد المياه إلى مجاريها بينها وبين والدتها، وتعود العلاقات الأسرية لسابق عهدها.

ستلعب مرام علي دور بهار، في حين ستلعب تقلا شمعون دور والدتها، أما ستيفاني عطالله فستلعب دور شقيقة بهار الشريرة التي يتبين أنها تخفي سراً مهولاً! فما علاقتها باختفاء زوج بهار؟

شارك

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون مع ذكر اسم موقع الـ aflami.tv الالكتروني وارفاقه برابط Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية.